الشركة

قامت شركة الزراعة الايكولوجية المساهمة بتحقيق خطوة فريدة من نوعها في مجال التغذية و التخصيب النباتي في تركية. حيث قامت الشركة بجمع فريق كبير من الأكادميين و الخبراء الكيميائيين و مختصي البحث و التطوير. تقوم شركة الزراعة الايكولوجية المساهمة بتلبية توقعات واحتياجات القطاع الزراعي من خلال منتجاتها المبتكرة و الذكية في عشرين دولة مختلفة.

تعتمد الطاقة الانتاجية العالية للشركة على الاَلات والمعدات المتطورة و الحديثة. الشيء الذي يسمح للشركة بتوفير كل شريحة بمنتجات متطابقة المحتوى في ثلاثة علامات تجارية منفصلة مما يزيد من الطاقة الانتاجية لحد 120 منتج. حيث ان هيجرو وايفيكول و اورغو هم ثلاثة علامات تجارية مسجلة تحت اسم شركة الزراعة الايكولوجية.

تسعى شركة الزراعة الايكولوجية بشكل مستمر لايجاد صيغ و تراكيب متطورة و اكثر تخصصا. و أساس هذا السعي هو تركيزنا الدائم لايجاد منتجات تغذية نباتية أفضل واهتمامنا بالنباتات و حرصنا على مصلحة الإنسان و البيئة.

تهدف شركة الزراعة تالايكولوجية الى تقديم أفضل الخدمات ذات الجودة العالية وذلك من خلال فريقنا الفني ذو الخبرة العالية, و شبكة المبيعات الواسعة, والقدرات اللوجستية الكبيرة وبالإضافة إلى منشاَتنا الإنتاجية الرائدة و المتطورة في المنطقة الصناعية في انطاليا. حيث أن المنشأة مندمجة مع وحدة المعالجة البيولوجية المرخصة و الصديقة للبيئة. وقد حصلت الشركة على مكانتها في القطاع الزراعي من خلال هذا النهج و التي تسعى من خلاله إلى المساهمة في تطوير قطاع الزراعة التركية.

نموذج التواصل

الرجاء ملئ النموذج كاملا

تواصل معنا

Ekolojik Tarım Gıda Kim. Mad. San. Tic. A.Ş.
Antalya Organize Sanayi 2. Kısım 23. Cad. No:11

ANTALYA / TURKEY

T: +90 242 258 01 57

T: +90 242 258 01 59

F: +90 242 258 01 39

www.ekolojiktarim.com.tr
[email protected]

small-virtual-tour-arp
small-view-company

CORPORATE

As a breakthrough in Turkish plant nutrition sector, Ekolojik Tarım A.Ş. gathered a team of academicians, expert chemists and R&D specialists. Ekolojik Tarım A.Ş. meets the needs and expectations of agricultural sector with groundbreaking, innovative products in twenty different segments.

Ekolojik Tarım’s large production capacity relies on its cutting edge machine and equipment inventory. This capacity enables us to provide each segment with identical-content products in 3 separate brand groups, adding up to over 120 products. Higro, Efecol and Orgo brand products in the market are all registered to Ekolojik Tarım A.Ş.

Ekolojik Tarım A.Ş. is continuously in quest of new and more specialized formulas. The foundation of this quest is our steady focus on better plant nutrition products, and our care for plant, human and environmental welfare.

Ekolojik Tarım A.Ş. aims to provide the best quality service with its highly experienced technical staff, wide sales network, logistic capabilities, and its leading-edge production facility in Antalya Organized Industrial Zone, which is integrated with an Environmental Impact Assessment Certified biological treatment plant. Our company earned its position in the sector through this approach, endeavoring to contribute to the development of Turkish Agriculture.

CONTACT FORM

Please fill the form completely to contact us

Contact Us

Antalya Organize Sanayi 2. Kısım 23. Cad. No:11

ANTALYA / TURKEY

T: +90 242 258 01 57

T: +90 242 258 01 59

F: +90 242 258 01 39

sanal-tur
COMPANY